21 يناير ٢٠٢٤

الرسم التخطيطي لفحص اللودر ذو المحراث الخلفي

يعد ضمان السلامة في موقع العمل أولوية قصوى لمشغلي المعدات الثقيلة. إحدى الطرق التي يمكنهم من خلالها القيام بذلك هي إجراء عمليات فحص ما قبل التشغيل لمساعدتهم على تحديد أي مشاكل ميكانيكية أو مشكلات تحتاج إلى معالجة. قم بتنزيل الرسم البياني المجاني الخاص بنا والذي يوضح المكونات الأساسية التي يجب على كل مشغل تشغيلها

7 يناير ٢٠٢٤

مخطط معلوماتي لبرامج مشغلي المعدات الثقيلة في جورجيا

يمكن للطلاب في 21 مدرسة ثانوية ومراكز فنية مهنية في جورجيا العثور على طريق إلى صناعة البناء والتشييد من خلال برنامج تدريب مشغلي المعدات الثقيلة (HEO) في ولاية جورجيا. يعد الجمع بين أنظمة Cat® Simulators والمناهج المصاحبة لـ SimScholars™ وأساسيات NCCER، هو جوهر البرنامج الذي تم تطويره

24 يناير ٢٠٢٤

أيهما أخطر التعدين تحت الأرض أم السطحي؟ مخطط معلومات بياني

يعد ضمان السلامة أمرًا بالغ الأهمية في عمليات التعدين السطحية والجوفية. كلتا طريقتي التعدين لها مخاطرها. ومع ذلك، فإن التدريب المناسب لمشغلي المعدات الثقيلة يمكن أن يقلل من هذه المخاطر، مما يضمن سلامة المشغلين وغيرهم من العاملين في موقع التعدين. قم بتنزيل الرسم البياني المجاني لـ Cat Simulators لمعرفة المزيد حول المخاطر المرتبطة بها

10 يناير ٢٠٢٤

تشيلي: إنفوجرافيك أفضل منتج للنحاس في العالم

تشيلي هي المنتج الرئيسي للنحاس على مستوى العالم ، حيث يشكل النحاس 90 في المائة من صادرات التعدين. لضمان الاستخراج الفعال للنحاس والمعادن الأخرى ، من الضروري تدريب عمال التعدين بشكل صحيح. يمكن أن توفر أنظمة المحاكاة من Cat® تدريبًا عمليًا وآمنًا على أدوات التحكم الأصلية من Cat® في الحاضر والمستقبل

3 يناير ٢٠٢٤

مخطط معلومات عام لتوقعات البناء لعام 2024

تبدو الآفاق المتوقعة مشرقة بالنسبة لصناعة البناء في الولايات المتحدة في عام 2024. ونتيجة لذلك ، ستزداد أيضًا الفرص للمهتمين بأن يصبحوا مشغلين للمعدات الثقيلة في هذه الصناعة. من خلال تدريب المشغلين المستقبليين على أنظمة Cat® Simulators ، يمكن ملء خط الأنابيب بمشغلين فعالين ومنتجين وآمنين.

18 يناير ٢٠٢٤

إرشادات السلامة المفصلية لآلة الشاحنة: رسم بياني

يتم احتساب كل حركة عندما يكون المشغلون خلف عجلة قيادة الشاحنة المفصلية. على الرغم من أن نقل المواد من مكان إلى آخر قد يبدو أمرًا سهلاً ، إلا أن وصلة الجر المفصلية يمكن أن تجعل العملية في غاية الخطورة. لتذكير المشغلين بكيفية الحفاظ على سلامتهم عند قيادة شاحنة مفصلية ، قم بتنزيل ونشر محاكيات Cat المجانية

6 يناير ٢٠٢٤

سلامة مشغل اللودر المضغوط: رسم بياني

نظرًا لتعدد استخداماتها ، أصبحت اللوادر ذات الجنزير المدمجة شائعة في مواقع العمل ، من عمليات الزراعة إلى مواقع أعمال البناء وشركات تنسيق الحدائق. للمساعدة في تذكير المشغلين بكيفية تشغيل اللوادر المجنزرة صغيرة الحجم بأمان ، أنشأنا مخطط المعلومات البياني المجاني من Cat Simulators والذي يوفر نصائح أمان قيّمة يمكنك مشاركتها مع المشغلين لديك

20 يناير ٢٠٢٤

مخطط معلومات سلامة الخندق

يجب أن تكون السلامة دائمًا أولوية قصوى ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل في الخنادق. يمكن أن يحدث الكهف فجأة ، مما يجعل من الضروري أن تظل يقظًا في جميع الأوقات. قم بتنزيل مخطط المعلومات البياني المجاني من Cat® Simulators حول سلامة الخنادق واعرضه في متجرك أو غرفة الاستراحة أو الفصل الدراسي لتذكير الجميع بـ

8 يناير ٢٠٢٤

معلومات حول إرشادات السلامة للودر ذو المحراث الخلفي

أن تكون آمنًا في مواقع البناء والمزارع ومواقع العمل أمر مهم في جميع أنحاء العالم. من خلال إدراك مخاطر السلامة المحتملة وكيفية منعها أثناء تشغيل لودر حفار ، يمكن للمشغلين الحفاظ على سلامتهم ، وغيرهم من العاملين في موقع العمل وآلاتهم. قم بتنزيل ونشر سلامة مشغل اللودر الخلفي المجاني

23 يناير ٢٠٢٤

محاكيات القطط حول العالم

تستخدم برامج التدريب على المعدات الثقيلة في 67 دولة حول العالم أنظمة Cat® Simulators لتدريب المشغلين يوميًا. من خلال التدريب على سلامة جهاز المحاكاة ، يمكن للمشغلين تعلم كيفية تشغيل أكثر من 20 آلة بما في ذلك الجرار المتقدم ، وحفارة البناء المتقدمة ، وشاحنة التعدين ، واللودر الخلفي ، والمزيد.

21 11, 2023

Backhoe Loader Walkaround Inspection Infographic

Ensuring safety on the jobsite is a top priority for heavy equipment operators. One way they can do this is by conducting pre-operation walkaround inspections to help them identify any mechanical problems or issues that need to be addressed. Download our free infographic that outlines the key components that every operator should

7 09, 2023

Georgia Heavy Equipment Operator Programs Infographic

Students in 21 Georgia high schools and career technical centers can find a pathway into the construction industry through the state of Georgia’s Heavy Equipment Operator (HEO) training program. The combination of Cat® Simulators systems, SimScholars™ companion curriculum, and NCCER fundamentals, is at the core of the program developed to

24 08, 2023

Which is More Dangerous, Underground or Surface Mining? Infographic

Ensuring safety is critical in surface and underground mining operations. Both mining methods come with their risks. However, properly training heavy equipment operators can minimize these risks, ensuring the safety of the operators and other mine site personnel. Download this free Cat Simulators infographic to learn more about the risks associated with

10 08, 2023

Chile: World’s Top Copper Producer Infographic

Chile is the leading copper producer globally, with copper making up 90 percent of its mining exports. To ensure efficient extraction of copper and other minerals, it's essential to train mining workers properly. Cat® Simulators systems can provide safe, hands-on training on authentic Cat® controls for both current and future

3 08, 2023

2024 Construction Forecast Infographic

The projected outlook is bright for the U.S. construction industry in 2024. As a result, opportunities for those interested in becoming heavy equipment operators in the industry will also increase. By training future operators on Cat® Simulators systems, the pipeline can be filled with efficient, productive and safe operators.

18 07, 2023

Articulated Truck Machine Safety Tips: Infographic

Every movement counts when operators are behind the wheel of an Articulated Truck. Though moving materials from one place to another may appear straightforward, the articulating hitch can make the process extremely dangerous. To remind operators how to stay safe when driving an articulated truck, download and post the free Cat Simulators

6 07, 2023

Compact Track Loader Operator Safety: Infographic

Because of their versatility, Compact Track Loaders have become common on worksites, from farming operations to construction job sites and landscaping businesses. To help remind operators how to operate Compact Track Loaders safely, we created this free Cat Simulators infographic which provides valuable safety tips that you can share with your operators

20 06, 2023

Trench Safety Infographic

Safety should always be a top priority, especially when it comes to working in trenches. A cave-in can occur suddenly, making it crucial to stay vigilant at all times. Download our free Cat® Simulators infographic on trench safety and display it in your shop, breakroom, or classroom to remind everyone of the

8 06, 2023

Backhoe Loader Safety Tips Infographic

Being safe on construction sites, farms, and jobsites is important across the globe. By being aware of potential safety hazards and how to prevent them while operating a backhoe loader, operators can keep themselves, other jobsite personnel and their machines safe. Download and post our free Backhoe Loader Operator Safety

23 05, 2023

Cat Simulators Around the World

Heavy equipment training programs in 67 countries worldwide use Cat® Simulators systems to train operators daily. By training in the safety of a simulator, operators can learn how to operate more than 20 machines including the Advanced Dozer, Advanced Construction Excavator, Mining Truck, Backhoe Loader and more.Download our free infographic to learn