فيديو

مرحبًا بك في Cat® عرض فيديو المحاكاة. شاهد أحدث عروض الفيديو التوضيحية من عائلة منتجات Cat Simulators. لعرض المزيد من مقاطع فيديو Cat Simulators ، تفضل بزيارة قناة يوتيوب أو يمكنك متابعة لدينا تغذية Vimeo. تحقق مرة أخرى بشكل متكرر لمعرفة الجديد! لمعرفة المزيد حول Cat Simulators أو للشراء ، اتصل على 1.309.266.2640 أو قناة يوتيوب.

سلسلة VR من Cat Simulators - الفيديو رقم 2: انخفاض تكاليف التدريب

تسلط سلسلة مقاطع الفيديو المكونة من 7 أجزاء ، "مزايا تدريب الواقع الافتراضي" الضوء على مزايا تدريب الواقع الافتراضي.

يسلط مقطع الفيديو الثاني هذا الضوء على الفعالية من حيث التكلفة لمشغلي التدريب على نظام Cat® Simulators VR NOW ™ ، بما في ذلك خفض تكاليف السفر والوقود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقلل التدريب باستخدام تقنية الواقع الافتراضي من تكاليف الصيانة والإصلاح للمعدات الثقيلة الفعلية ويسمح لها بالبقاء في الإنتاج.

تحميل الرسم البياني المجاني. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من الفيديو ، اتصل بنا.

الصالات

منشئ المهارات بشاحنة التعدين Cat® Simulators

جرب نظام Cat® Simulators Mining Truck Skill Builder لتعلم مهارات جديدة أو ضبط التطبيقات مثل القيادة على المنحدرات والتحميل بواسطة مجرفة تعدين كبيرة وتفريغ المواد في مواقع التفريغ وغير ذلك الكثير. تساعد التقارير المضمنة المستندة إلى معايير / مقاييس قابلة للقياس على تتبع نتائج المتعلمين وتقدمهم.

محاكيات Cat® SimLite Dozer

Cat Simulators SimLite Dozer عبارة عن نظام صغير الحجم ومحمول للتدريب على المعدات الثقيلة. قم بإنشاء تجربة فصل دراسي آمنة ومتباعدة اجتماعيًا مع محطات فردية أو السفر خارج الموقع بسهولة. يتميز النظام بعناصر تحكم أصلية من Cat ، كما يتوفر منهج عبر الإنترنت.

محاكيات Cat® منشئ مهارات اللودر الصغير بعجل

جرب نظام بناء المهارات للودر صغير الحجم من Cat® Simulators. يمكن للمتعلمين المناورة في جميع أنحاء البيئة والتفاعل مع كائنات متعددة لتجربة التدريب الشخصي وصقل المهارات.

محاكيات Cat® SimLite Excavator

Cat Simulators SimLite Excavator عبارة عن نظام مدمج ومحمول للتدريب على المعدات الثقيلة. قم بإنشاء تجربة فصل دراسي آمنة ومتباعدة اجتماعيًا مع محطات فردية أو السفر خارج الموقع بسهولة. يتميز النظام بعناصر تحكم أصلية من Cat ، كما يتوفر منهج عبر الإنترنت.

تجربة نظام محاكاة LHD تحت الأرض

احصل على تدريب عملي قبل الذهاب تحت الأرض. يشتمل جهاز محاكاة LHD على جولة ، والتحكم في التعرف ، والتدريب على العديد من التطبيقات تحت الأرض التي يحتاج كل مشغل إلى معرفتها. تتميز محاكيات Cat بأدوات تحكم أصلية من Cat وهي المحاكاة المحمولة الوحيدة المرخصة من Caterpillar في السوق. 

تعرف على عمليات الجرار المتقدمة

تعرف على عمليات إنشاء الطرق السريعة باستخدام نظام محاكاة الجرار المتقدم من Cat® Simulators. يعلم النظام تطبيقات متعددة ، جنبًا إلى جنب مع السلامة التشغيلية. تتميز محاكيات Cat بأدوات تحكم أصلية من Cat وهي المحاكاة المحمولة الوحيدة المرخصة من Caterpillar في السوق. 

شاحنة التعدين Cat® Simulators

تعلم شاحنة التعدين Cat® Simulators الطلاب والمشغلين التحميل ، والسحب ، والتفريغ ، واستخدام أنظمة الفرامل ، وأكثر من ذلك ، قبل الدخول إلى الماكينة الفعلية. تتميز محاكيات Cat بأدوات تحكم أصيلة من Cat وهي المحاكاة المحمولة الوحيدة المرخصة من Caterpillar في السوق. 

 
 

اختلاف CAT®

الفرق من Cat®: تعلم طريقة Cat

تعرف على تقنيات الحفر بطريقة Cat® Way on Cat® Simulators المزودة بأدوات تحكم أصلية من Cat. توفر التدريبات التدريبية التي تم تطويرها مع خبراء Cat سيناريوهات العالم الحقيقي والمهارات اللازمة لكل تطبيق.

الفرق من Cat®: تحسين الإنتاج بطريقة Cat

قم بتحسين إنتاجك بطريقة Cat® Way مع تدريب Cat® Simulator Motor Grader. تعرف على كيفية تصحيح عادات التشغيل السيئة المكلفة بأمان كابينة محاكاة تتميز بأدوات تحكم أصلية من Cat.

الفرق من Cat®: التطبيقات تتطابق مع الآلات الحقيقية

تعرف على تطبيقات ماكينات التعدين بطريقة Cat® Way من خلال التدريب باستخدام أدوات التحكم الأصلية من Cat على محاكيات Cat® أثناء وجودك في بيئة افتراضية آمنة.

الفرق من Cat®: الفحص التجريبي

تجنب الحوادث وتمنع الصيانة غير المخطط لها من خلال تعلم كيفية إجراء عمليات الفحص التجوال السابقة للتشغيل مثل خبراء Cat® في محاكيات Cat®. تحديد العيوب قبل تشغيل الماكينات يوفر الوقت والمال.

 
 

الميزات والاكسسوارات

منهج محاكيات Cat® SimScholars

تقدم Simformotion حزمة تعليمية مدمجة مع نماذج Cat® Simulator والمناهج الدراسية الكاملة. احصل على تدريب عملي على المحاكاة ، بالإضافة إلى منهج SimScholars مع أدلة المعلم ، وخطط الدروس ، وأدلة المتعلم ، والدروس ، ومقاطع الفيديو الإرشادية ، والاختبارات القصيرة ، والاختبارات والمزيد. استخدم المنهج عبر الإنترنت أو في الفصل.

نماذج كاملة ومضغوطة

بغض النظر عن كيفية تدريب مؤسستك ، فإن Cat® Simulators لديها نظام يناسب احتياجاتك. تتوفر كل من أجهزة المحاكاة الكاملة والمدمجة. تتميز جميع طرازات المحاكاة بعناصر تحكم أصلية من Cat. لا تقع في حب المحتالين. محاكيات Cat هي أجهزة المحاكاة المحمولة الوحيدة في السوق المرخصة من Caterpillar.

أنظمة المحاكاة القابلة للتحويل

يتيح التصميم متعدد الاستخدامات لمحاكيات Cat® للمستخدمين التحويل من طراز ماكينة إلى آخر باستخدام نفس الوحدة الأساسية! خذ المحاكاة حيثما دعت الحاجة لتدريب المشغلين أو تقييم المهارات أو تعليم معايير السلامة. تتميز محاكيات Cat بأدوات تحكم أصلية من Cat وهي المحاكاة المحمولة الوحيدة المرخصة من Caterpillar في السوق. 

نظام الحركة لمحاكيات Cat®

أضف نظام حركة إلى Cat® أجهزة المحاكاة لتشعر بالاهتزاز والحركة عند تشغيل الآلة المحاكاة. اشعر بالفرق بين القط!

VR Edition for Cat® Simulators Advanced Construction Excavator

اكتشف التدريب المحسن للواقع الافتراضي. تتميز VR Edition بتكنولوجيا VR NOW ™ الحاصلة على براءة اختراع ، بحيث يمكن للمشغلين اكتساب إدراك أكبر للعمق والمشاهدة أثناء التدريب. يتوفر إصدار VR في طرز مختارة من Cat Simulators.

محاكيات Cat® حلول متنقلة وقابلة للتحويل

Cat® يسمح تصميم المحاكيات متعدد الاستخدامات للمستخدمين بالتحويل من طراز آلة إلى آخر باستخدام نفس الوحدة الأساسية. تدريب المشغلين أو تقييم المهارات أو تعليم معايير السلامة. تتميز محاكيات Cat بأدوات تحكم أصلية من Cat وهي المحاكاة المحمولة الوحيدة المرخصة من Caterpillar في السوق. 

الواقع الافتراضي (VR)

سلسلة الواقع الافتراضي من Cat Simulators - الفيديو رقم 1: السلامة

يركز هذا الفيديو الأول على إحدى مزايا التدريب العديدة لنظام Cat® Simulators VR NOW ™ - السلامة. يمكن للمشغلين التركيز على تعلم وممارسة مهارات جديدة في بيئات خطرة دون المخاطرة بأنفسهم أو على الآخرين أو على المعدات.

سلسلة VR من Cat Simulators - الفيديو رقم 2: انخفاض تكاليف التدريب

يسلط مقطع الفيديو الثاني هذا الضوء على الفعالية من حيث التكلفة لمشغلي التدريب على نظام Cat® Simulators VR NOW ™ ، بما في ذلك خفض تكاليف السفر والوقود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقلل التدريب باستخدام تقنية الواقع الافتراضي من تكاليف الصيانة والإصلاح للمعدات الثقيلة الفعلية ويسمح لها بالبقاء في الإنتاج.

 

قيادة آمنة

سلسلة أمان الفيديو # 7 لمحاكاة Cat®: الاتصالات

في نصيحة السلامة السابعة والأخيرة في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على أهمية اتصالات المشغل.

سلسلة أمان الفيديو # 6 لمحاكيات Cat®: البقع العمياء

في النصيحة السادسة للسلامة في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على الوعي بالنقاط العمياء.

سلسلة أمان الفيديو # 5 لمحاكاة Cat®: التعب

في النصيحة الخامسة للسلامة في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على الوعي بالإرهاق.

سلسلة أمان الفيديو # 4 لمحاكيات Cat®: الحمل الزائد

في النصيحة الرابعة للسلامة في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على مخاطر الحمل الزائد.

سلسلة أمان الفيديو # 3 لمحاكاة Cat®: استخدام حزام المقعد

في النصيحة الثالثة للسلامة في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على استخدام حزام الأمان.

سلسلة أمان الفيديو # 2 لمحاكاة Cat®: ثلاث نقاط اتصال

في النصيحة الثانية للسلامة من سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على تركيب وفك الماكينة بيد واحدة وقدمين للتلامس ، أو يدان وقدم واحدة في جميع الأوقات.

سلسلة سلامة الفيديو # 1 لمحاكاة Cat®: جولة استطلاعية

في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على نصيحة السلامة لمعرفة كيفية منع حوادث الآلات. في النصيحة الأولى من السلسلة ، نركز على فحص الماكينة.

منزل آمن

اليوم وكل يوم ، إرسال العمال إلى منازلهم بأمان هو أولويتنا. اكتشف كيف تُحدث السلامة والتدريب من Cat Simulators فرقًا.

 

قصص النجاح

طلاب Lowpoint Washburn يقومون بتشغيل محاكيات Cat®

تناوب كبار السن في مدرسة Lowpoint Washburn الثانوية على تشغيل جهازي محاكاة Cat® ، وجرار وحفارة ، وكلاهما يقع داخل مركز التدريب المتنقل (MTC) التابع لشركة Simformotion. اقرأ أكثر…

برنامج التدريب المهني CW Matthews 2021 باستخدام محاكيات Cat®

أنشأت CW Matthews برنامجًا تعليميًا مختلطًا لمشغليها يدمج منهج Cat® Simulators و SimScholars ™ مع التدريب الفوري. شاهد كيف يؤدي هذا النهج إلى زيادة تدريب المشغلين على نحو أكثر أمانًا وسرعة وكفاءة.

قطارات OE324 مع محاكيات Cat®

شهدت OE324 في ولاية ميشيغان عددًا قياسيًا من المتدربين القادمين من خلال برامجها الخاصة بمشغل المعدات الثقيلة والفني. التركيز على الابتكار موجود دائمًا ويتدرب المتدربون وأصحاب الرحلة مع Cat® الصالات الرياضية.

تقوم Gough Cat بتدريب مجموعة Wilson Earthmoving Group باستخدام محاكيات Cat®

عندما أرادت Wilson Earthmoving Group الاستثمار في التقنيات المتطورة لتوفير التدريب وفرص العمل في مقاطعة نورثلاند بنيوزيلندا ، لجأوا إلى وكيل Caterpillar المحلي ، Gough Cat لتدريب المشغلين مع Cat Simulators.

ثلاثي الأنهار شهادة مركز التوظيف

Jim Rittler ، Ag ومعلم تكنولوجيا الطاقة الصناعية في مركز Tri-Rivers Career ، كان يدرس منذ 20 عامًا. ويناقش كيف أثرت Cat® Simulators في التدريب وتعليم الخريجين المهرة اليوم.

VIDEO

Welcome to the Cat® Simulators video showcase. View the latest video demonstrations from the Cat Simulators product family. To view more Cat Simulators videos, visit our YouTube channel or you can follow our Vimeo feed. Check back frequently to see what’s new! To learn more about Cat Simulators, call 1.309.266.2640 or contact an Account Manager.

NOVEMBER 9, 2021

Cat® Simulators Video Safety Series #7: Communication

In the seventh and final safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on the importance of operator communication.

Download the free infographic. If you would like a copy of the video contact us.

SIMULATORS

Cat® Simulators Mining Truck Skill Builder

Experience the Cat® Simulators Mining Truck Skill Builder system to learn new skills or fine tune applications such as driving on ramps, loading by a large mining shovel, dumping materials at unloading locations and much more.  Built-in reports based on measurable benchmarks/metrics help track learners results and progress.

Cat® Simulators SimLite Dozer

Cat Simulators SimLite Dozer is a compact and portable system for heavy equipment training. Create a safe, socially-distanced classroom experience with individual stations or travel off-site easily. The system features authentic Cat controls and an online curriculum is available.

Cat® Simulators Small Wheel Loader Skill Builder

Experience the Cat® Simulators Small Wheel Loader Skill Builder system. Learners can maneuver throughout the environment and interact with multiple objects to experience personalized training and hone skills.

Cat® Simulators SimLite Excavator

Cat Simulators SimLite Excavator is a compact and portable system for heavy equipment training. Create a safe, socially-distanced classroom experience with individual stations or travel off-site easily. The system features authentic Cat controls and an online curriculum is available.

Experience the Underground LHD Simulator System

Get hands-on training before going underground. The LHD simulator includes a walkaround, controls familiarization, and training for several underground applications every operator needs to know. Cat Simulators feature authentic Cat controls and are the only portable Caterpillar-licensed simulator on the market. 

Learn Advanced Dozer Operations

Learn highway construction operations with Cat® Simulators Advanced Dozer Simulator System. The system teaches multiple applications, along with operational safety. Cat Simulators feature authentic Cat controls and are the only portable Caterpillar-licensed simulator on the market. 

Cat® Simulators Mining Truck

The Cat® Simulators Mining Truck teaches students and operators to load, haul, dump, use the brake systems, and more, before getting in the actual machine. Cat Simulators feature Authentic Cat controls and are the only portable Caterpillar-licensed simulator on the market. 

 
 

THE CAT® DIFFERENCE

The Cat® Difference: Learn The Cat Way

Learn excavation techniques the Cat® Way on Cat® Simulators equipped with genuine Cat controls. Training exercises developed with Cat experts provide real-world scenarios and the skills needed for each application.

The Cat® Difference: Improve Production The Cat Way

Improve your production the Cat® Way with Cat® Simulator Motor Grader training. Learn how to correct costly bad operating habits in the safety of a simulated cab featuring authentic Cat controls.

The Cat® Difference: Applications Match Real Machines

Learn mining machine applications the Cat® Way by training with authentic Cat controls on Cat® Simulators while in the safety of a virtual environment.

The Cat® Difference: Walkaround Inspection

Avoid accidents and prevent unplanned maintenance by learning how to conduct pre-operation walkaround inspections like Cat® experts on Cat® Simulators. Identifying faults before operating machines saves time and money.

 
 

FEATURES & ACCESSORIES

Cat® Simulators SimScholars Curriculum

Simformotion offers a blended learning package with its Cat® Simulator models and complete curriculum. Get hands-on simulator training, plus SimScholars curriculum with instructor guides, lesson plans, learner guides, lessons, how-to videos, quizzes, tests and more. Use the curriculum online or in the classroom.

Full & Compact Models

No matter how your organization is training, Cat® Simulators has a system to fit your needs. Both full and compact simulators are available. All simulator models feature authentic Cat controls . Don’t fall for imposters. Cat Simulators are the only portable Caterpillar-licensed simulators on the market.

Convertible Simulator Systems

Cat® Simulators versatile design allows users to convert from one machine model to another using the same base unit! Take simulation wherever it’s needed to train operators, assess skills, or teach safety standards. Cat Simulators feature authentic Cat controls and are the only portable Caterpillar-licensed simulator on the market. 

Cat® Simulators Motion System

Add a motion system to Cat® Simulators to feel vibration and movement when the simulated machine is running. Feel the Cat difference!

VR Edition for Cat® Simulators Advanced Construction Excavator

Discover VR enhanced training. VR Edition features patented VR NOW™ technology, so operators can gain greater depth perception and viewing during training. VR Edition is featured on select Cat Simulators models.

Cat® Simulators Convertible & Mobile Solutions

Cat® Simulators versatile design allows users to convert from one machine model to another using the same base unit. Train operators, assess skills, or teach safety standards. Cat Simulators feature authentic Cat controls and are the only portable Caterpillar-licensed simulator on the market. 

SAFETY

Cat® Simulators Video Safety Series #7: Communication

In the seventh and final safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on the importance of operator communication.

Cat® Simulators Video Safety Series #6: Blind Spots

In the sixth safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on blind spot awareness.

Cat® Simulators Video Safety Series #5: Fatigue

In the fifth safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on fatigue awareness.

Cat® Simulators Video Safety Series #4: Overload

In the fourth safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on the dangers of overload.

Cat® Simulators Video Safety Series #3: Seat Belt Use

In the third safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on seat belt use.

Cat® Simulators Video Safety Series #2: Three Points of Contact

In the second safety tip of our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on mounting and dismounting the machine with one hand and two feet making contact, or two hands and one foot at all times.

Cat® Simulators Video Safety Series #1: Walkaround

In our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on a safety tip to learn how to prevent machine accidents. In the first tip of the series, we focus on a machine inspection.

Home Safe

Today and every day, sending workers home safe is our priority. Find out how safety and Cat Simulators training make a difference.

 

SUCCESS STORIES

CW Matthews 2021 Apprenticeship Program Using Cat® Simulators

C.W. Matthews created a blended learning program for its operators that integrates Cat® Simulators and SimScholars™ curriculum with on-the-iron training. See how this approach is getting operators trained safer, faster and more efficiently.

OE324 Trains with Cat® Simulators

The OE324 in Mich. has seen a record number of apprentices coming through its Heavy Equipment Operator and Technician programs. The focus on innovation is ever-present and apprentices and journeypersons are training with Cat® Simulators.

Gough Cat Trains Wilson Earthmoving Group with Cat® Simulators

When Wilson Earthmoving Group wanted to invest in leading edge technology to provide training and employment opportunity in Northland province of New Zealand, they turned to local Caterpillar dealer, Gough Cat for operator training with Cat Simulators.

Tri-Rivers Career Center Testimonial

Jim Rittler, Ag and Industrial Power Technology Instructor at Tri-Rivers Career Center, has been teaching for the past 20 years. He discusses how Cat® Simulators has impacted training and educating today’s skilled graduates.