فيديوهات

مرحبًا بك في Cat® المحاكاة عرض الفيديو. شاهد أحدث العروض التوضيحية للفيديو من عائلة منتجات Cat Simulators.

لعرض المزيد من مقاطع فيديو Cat Simulators ، تفضل بزيارة موقعنا قناة يوتيوب أو يمكنك متابعة لدينا تغذية Vimeo.

تحقق مرة أخرى بشكل متكرر لمعرفة الجديد!

لمعرفة المزيد حول Cat Simulators ، اتصل على 1.309.266.2640 أو اتصل بمدير الحساب.

برنامج التدريب العملي لمحاكاة CW MATTHEWS

أدرك CW Matthews أن أفضل طريقة للحصول على مشغلي المعدات الثقيلة الأكثر أمانًا وكفاءة هو تدريبهم في المنزل. لذا فإن تطوير برنامج تدريب مهني "داخلي" قائم على محاكي Cat® Simulator الواقعي للغاية أمر منطقي. عندما طورت Simformotion ™ منهاجها على الإنترنت ، دخلت SimScholars ™ في شراكة مع Cat Simulators ، كانت CW Matthews أول شركة تسجل. حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا!

محاكيات CAT® SIMLITE EXCAVATOR

تعمل Cat Simulators SimLite Excavator على تعليم المتعلمين أن يصبحوا مشغلين للمعدات الثقيلة. أنشئ تجربة صفية آمنة ومتباعدة اجتماعيًا مع المحطات الفردية. النظام أيضًا محمول ويسهل السفر معه. قم بزيارة مواقع خارج الموقع أو أرسل إلى المنزل مع الطلاب للتعلم عن بعد.

شاحنة التعدين CAT® المحاكاة

ألق نظرة على شاحنة التعدين Cat® Simulators. تدريب المشغلين على استخدام نظام الفرامل بشكل صحيح. تجنب الصيانة غير المخطط لها وأعطال الفرامل الناتجة عن الاستخدام غير السليم. قم بتعليم المشغلين التحميل والسحب والتفريغ قبل الدخول في الماكينة الفعلية. تتميز محاكيات Cat بأدوات تحكم OEM وهي المحاكي الوحيد المرخص من Caterpillar في السوق. اتصل بـ إدارة حساب المستخدم للعرض التجريبي.

نظم محاكاة مماثلة

قط® يسمح تصميم المحاكاة متعدد الاستخدامات للمستخدمين بالتحويل من طراز آلة إلى آخر باستخدام نفس الوحدة الأساسية! خذ المحاكاة أينما دعت الحاجة لتدريب المشغلين أو تقييم المهارات أو تعليم معايير السلامة. اتصل ب إدارة حساب المستخدم للعرض التجريبي.

تعلم عمليات الجرافة المتقدمة

تعرف على تقنيات إنشاء الطرق السريعة باستخدام نظام محاكاة Cat® Simulators Advanced Dozer Simulator. يعلم النظام الجديد تطبيقات متعددة ، إلى جانب السلامة التشغيلية. اختر VR Edition من خلال تقنية VR NOW (TM) الحاصلة على براءة اختراع للمشاركة الأعمق في البيئة المحاكاة. تتيح سماعة VR للمستخدم رؤية المزيد من البيئة والآلات واكتساب إدراك أكبر للعمق.

تجربة نظام محاكاة LHD تحت الأرض

الحصول على التدريب العملي قبل الذهاب تحت الأرض. يشتمل محاكي LHD على تجول ، ويتحكم في التعريف ، والتدريب على العديد من التطبيقات تحت الأرض التي يحتاج كل مشغل إلى معرفتها.

القطارات OE324 مع القط® الصالات

شهدت OE324 في ولاية ميشيغان عددًا قياسيًا من المتدربين القادمين من خلال برنامج تشغيل المعدات الثقيلة وفنيها. العثور على طرق جديدة وفعالة لتدريب المتدربين واردة دائما على الرادار في OE324. التركيز على الابتكار موجود دائمًا ويتدرب المتدربون وأفراد الرحلة مع Cat® الصالات الرياضية.

توقعات تشغيل مشغلي المعدات الثقيلة

حان الوقت الآن للنظر في مهنة كمشغل للمعدات الثقيلة. سيكون لديك تأثير إيجابي على مجتمعك ، وستتمتع بدخل أعلى من المتوسط ​​، ومعدل نمو أسرع. مع اقتراب الكثير من القوى العاملة الحالية من سن التقاعد ، فإن الحاجة إلى مشغلي المعدات الثقيلة المهرة في أعلى مستوياتها على الإطلاق.

GOUGH CAT القطارات WILSON EARTHMOVING GROUP مع CAT® الصالات

عندما أرادت مجموعة Wilson Earthmoving Group الاستثمار في أحدث التقنيات لتوفير التدريب وفرص العمل في مقاطعة نورثلاند في نيوزيلندا ، تحولوا إلى وكيل Caterpillar المحلي ، Gough Cat. قام فريق من Gough بإعداد تدريب للمشغل باستخدام Cat Simulators.

VR EDITION ل CAT® المحاكاة المتقدمة حفارات البناء

اكتشف قدرًا أكبر من إدراك العمق ومنطقة المشاهدة من خلال التدريب المحسّن على الواقع الافتراضي

قط® المحاكاة نظام الحركة

أضف نظام حركة إلى Cat® المحاكاة ستشعر بالاهتزاز والحركة عند تشغيل الآلة المحاكاة.

المحاكاة من Cat® للحلول النقالة والمحمولة

يسمح تصميم الأجهزة الأنيق للمحاكي بالتحويل من طراز جهاز إلى آخر باستخدام نفس الوحدة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر وحدة Cat Simulators خيارات متعددة للتنقل! اعبر مشغلي القطار على أجهزة متعددة أو قيموا التعيينات الجديدة أو صقلوا المهارات لزيادة الإنتاج أو تجنيد طلاب جدد. اكتشف مرونة Cat Simulators اليوم!

TRI-RIVERS CAREER CENTER TESTIMONIAL

Jim Rittler ، Ag ومعلم تكنولوجيا الطاقة الصناعية في مركز Tri-Rivers Career ، كان يدرس منذ 20 عامًا. ويناقش كيف أثرت Cat® Simulators في التدريب وتعليم الخريجين المهرة اليوم.

VIDEOS

Welcome to the Cat® Simulators video showcase. View the latest video demonstrations from the Cat Simulators product family.

To view more Cat Simulators videos, visit our YouTube channel or you can follow our Vimeo feed.

Check back frequently to see what’s new!

To learn more about Cat Simulators call 1.309.266.2640 or email learn@dev.catsimulators.com.

LEARN ADVANCED DOZER OPERATIONS

Learn highway construction techniques with Cat® Simulators Advanced Dozer Simulator System. The new system teaches multiple applications, along with operational safety. Choose VR Edition with patented VR NOW(TM) technology for deeper engagement in the simulated environment. The VR headset allows the user to see more of the environment and machines and gain greater depth perception.

EXPERIENCE THE UNDERGROUND LHD SIMULATOR SYSTEM

Get hands-on training before going underground. The LHD simulator includes a walkaround, controls familiarization, and training for several underground applications every operator needs to know.

OE324 TRAINS WITH CAT® SIMULATORS

The OE324 in Mich. has seen a record number of apprentices coming through its Heavy Equipment Operator and Technician programs. Finding new and effective ways to train incoming apprentices is always on the radar at OE324. The focus on innovation is ever-present and apprentices and journeypersons are training with Cat® Simulators.

HEAVY EQUIPMENT OPERATORS EMPLOYMENT OUTLOOK

Now is the time to consider a career as a Heavy Equipment Operator. You’ll have a positive impact on your community, enjoy above-average income, and a faster growth rate. With much of the current workforce approaching retirement age, the need for skilled heavy equipment operators is at an all-time high.

GOUGH CAT TRAINS WILSON EARTHMOVING GROUP WITH CAT® SIMULATORS

When Wilson Earthmoving Group wanted to invest in leading edge technology to provide training and employment opportunity in Northland province of New Zealand, they turned to local Caterpillar dealer, Gough Cat. The team from Gough set up operator training with Cat Simulators.

VR EDITION FOR CAT® SIMULATORS ADVANCED CONSTRUCTION EXCAVATOR

Discover greater depth perception and viewing area with VR enhanced training.

CAT® SIMULATORS MOTION SYSTEM

Add a motion system to Cat® Simulators to feel vibration and movement when the simulated machine is running.

CONVERTIBLE SIMULATOR SOLUTIONS

Cat® Simulators versatile new design allows users to convert from one machine model to another using the same base unit! Take simulation wherever it’s needed to train operators, assess skills, or teach safety standards. Contact an Account Manager for a demo.

CAT® SIMULATORS CONVERTIBLE AND MOBILE SOLUTIONS

The sleek hardware design allows the simulator to convert from one machine model to another using the same base unit. Plus, the Cat Simulators unit has multiple options for mobility! Cross train operators on multiple machines, assess new hires, refine skills to increase production, or recruit new students. Discover the flexibility of Cat Simulators today!

TRI-RIVERS CAREER CENTER TESTIMONIAL

Jim Rittler, Ag and Industrial Power Technology Instructor at Tri-Rivers Career Center, has been teaching for the past 20 years. He discusses how Cat® Simulators has impacted training and educating today’s skilled graduates.