19 10، 2021

سلسلة أمان الفيديو # 4 لمحاكيات Cat®: الحمل الزائد

أكتوبر 19th، 2021|فئات: فيديو |العلامات: , , , , , , , , , , , , , , , , , |

في النصيحة الرابعة للسلامة في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على مخاطر الحمل الزائد. شاهد نصائحنا بالفيديو الأخرى في السلسلة على صفحة الفيديو. قم بتنزيل مخطط المعلومات الرسومي المجاني. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من الفيديو اتصل بنا. https://vimeo.com/636298466

12 10، 2021

سلسلة أمان الفيديو # 3 لمحاكاة Cat®: استخدام حزام المقعد

أكتوبر 12th، 2021|فئات: فيديو |العلامات: , , , , , , , , , , |

في النصيحة الثالثة للسلامة في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على استخدام حزام الأمان. شاهد نصائحنا بالفيديو الأخرى في السلسلة على صفحة الفيديو. قم بتنزيل مخطط المعلومات الرسومي المجاني. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من الفيديو ، فاتصل بنا. https://vimeo.com/630207133

5 10، 2021

سلسلة أمان الفيديو # 2 لمحاكاة Cat®: ثلاث نقاط اتصال

أكتوبر 5th، 2021|فئات: فيديو |العلامات: , , , , , , , , , , |

في النصيحة الثانية للسلامة من سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على تركيب وفك الماكينة بيد واحدة وقدمين للتلامس ، أو يدان وقدم واحدة في جميع الأوقات. شاهد نصائحنا بالفيديو الأخرى في السلسلة على

28 09، 2021

سلسلة سلامة الفيديو # 1 لمحاكاة Cat®: جولة استطلاعية

28 سبتمبر، 2021|فئات: فيديو |العلامات: , , , , , , , , |

في سلسلتنا ، "7 طرق لمنع حوادث المعدات الثقيلة" ، نركز على نصيحة السلامة لمعرفة كيفية منع حوادث الآلات. في النصيحة الأولى من السلسلة ، نركز على فحص الماكينة. قم بتنزيل مخطط المعلومات الرسومي المجاني. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من الفيديو ، فاتصل بنا. https://vimeo.com/616074995

19 04، 2021

أسبوع التوعية بمنطقة السلامة الوطنية

19 أبريل، 2021|فئات: المدونة, فيديو |العلامات: , , , |

كل عام هناك الآلاف من حوادث الطرق في مناطق بناء الطرق. يشجع الأسبوع الوطني للتوعية بمنطقة العمل (NWZAW) ، من 26 إلى 30 أبريل ، القيادة الآمنة عبر مناطق العمل على الطرق السريعة. ساعد في نشر الوعي وجعل طرقنا أكثر أمانًا للعمال والسائقين من خلال المناقشة. انظر إلى خيارات التدريب في مؤسستك مثل Cat®

5 02، 2021

تضيف مراكز Collins Career Technical Centers التدريب على أجهزة محاكاة Cat®

5 فبراير، 2021|فئات: المقالات, أخبار, فيديو |العلامات: , , , |

لورنس كاونتي ، أوهايو (واوك) - مركز كولينز التقني المهني يقوم بتدريب القوى العاملة الصاعدة من مشغلي المعدات الثقيلة بشكل مختلف قليلاً هذا العام. قام مركز Collins Career Technical Center مؤخرًا بتركيب جهازي محاكاة للمعدات الثقيلة لتعليم المشغلين الطموحين - وهم يقومون بالكثير. مارك نوريس ، مدرب هذا الجديد الرائد

22 12، 2020

محاكيات Cat® في أوكرانيا

ديسمبر 22nd، 2020|فئات: أخبار, فيديو |العلامات: , , , , |

УНІКАЛЬНИЙ симулятор самоскида Caterpillar - перший в Україні! أبرم وكيل Caterpillar ، Zeppelin Ukraine ، شراكة مع منجم محلي لتدريب العمال على استخدام محاكيات Cat. تم تصنيف Simformotion مؤخرًا على أنها مصدر العام ، وهي توظف فريق مبيعات لديه علاقات مع شركات في جميع أنحاء العالم تستخدم أجهزة المحاكاة للتدريب. فريق المستودعات

11 12، 2020

EMCC تضيف برنامج جديد للإنشاءات المدنية الثقيلة

ديسمبر 11th، 2020|فئات: أخبار, فيديو |العلامات: , , , |

مايهو ، ملكة جمال. (WCBI) - تمنح كلية مجتمع شرق ميسيسيبي صناعات المنطقة عن قرب في برنامج البناء المدني الثقيل الجديد. أقامت المدرسة منزلًا مفتوحًا اليوم في الجامعة. ستوفر الدورة التدريبية الجديدة للطلاب تدريبًا عمليًا باستخدام المعدات الثقيلة. كان الزوار قادرين على رؤية المحاكاة التي سوف

12 11، 2020

برنامج التدريب المهني CW Matthews Simulator

نوفمبر 12th، 2020|فئات: المقالات, مجتمع , أخبار, فيديو |العلامات: , , , , , , , , , |

أدرك CW Matthews أن أفضل طريقة للحصول على مشغلي المعدات الثقيلة الأكثر أمانًا وكفاءة هو تدريبهم في المنزل. لكن النضال المستمر في تدريب المشغلين الجدد هو ربط الآلات. لأن "الوقت هو المال" يصبح مكلفًا للغاية عندما لا تكون الآلات منتجة. تطوير جدا

28 10، 2020

"Be Pro Be Proud SC" تأمل في توظيف العمال الشباب في المهن الماهرة

أكتوبر 28th، 2020|فئات: المقالات, فيديو |العلامات: , , , , , |

WESTMINSTER ، SC (FOX Carolina) - يأمل قادة ساوث كارولينا في أن تجذب مقطورة نصف شاحنة بطول 53 قدمًا ومجهزة بأحدث تقنيات المحاكاة المزيد من الشباب المهتمين بممارسة مهنة ماهرة من أجل الحصول على وظيفة. توقف اليوم المقطورة ، التي تسمى ورشة القوى العاملة ، في حرم أوكوني التابع لكلية تري كاونتي التقنية. إنه جزء

19 10, 2021

Cat® Simulators Video Safety Series #4: Overload

October 19th, 2021|Categories: Video|Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , |

In the fourth safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on the dangers of overload.  See our other video tips in the series on the Video page. Download the free infographic. If you would like a copy of the video contact us.https://vimeo.com/636298466

12 10, 2021

Cat® Simulators Video Safety Series #3: Seat Belt Use

October 12th, 2021|Categories: Video|Tags: , , , , , , , , , , |

In the third safety tip in our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on seat belt use.  See our other video tips in the series on the Video page. Download the free infographic. If you would like a copy of the video contact us. https://vimeo.com/630207133

5 10, 2021

Cat® Simulators Video Safety Series #2: Three Points of Contact

October 5th, 2021|Categories: Video|Tags: , , , , , , , , , , |

In the second safety tip of our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on mounting and dismounting the machine with one hand and two feet making contact, or two hands and one foot at all times. See our other video tips in the series on the

28 09, 2021

Cat® Simulators Video Safety Series #1: Walkaround

September 28th, 2021|Categories: Video|Tags: , , , , , , , , |

In our series, “7 Ways to Prevent Heavy Equipment Accidents,” we focus on a safety tip to learn how to prevent machine accidents. In the first tip of the series, we focus on a machine inspection. Download the free infographic. If you would like a copy of the video contact us. https://vimeo.com/616074995

5 02, 2021

Collins Career Technical Centers Adds Cat® Simulators Training

February 5th, 2021|Categories: Articles, News, Video|Tags: , , , |

LAWRENCE COUNTY, OHIO (WOWK) — Collins Career Technical Center is training the up-and-coming workforce of heavy equipment operators a little differently this year. The Collins Career Technical Center recently installed two heavy equipment simulators to teach aspiring operators—and they do a lot. Mark Norris, the instructor of this groundbreaking new

22 12, 2020

Cat® Simulators in Ukraine

December 22nd, 2020|Categories: News, Video|Tags: , , , , |

УНІКАЛЬНИЙ симулятор самоскида Caterpillar - перший в Україні!Caterpillar dealer, Zeppelin Ukraine, has partnered with a local mine to train workers using Cat Simulators. Recently recognized as Exporter of the Year, Simformotion employs a sales team who has relationships with businesses around the world that utilize simulators for training.  A warehouse team

11 12, 2020

EMCC adds new Heavy Civil Construction program

December 11th, 2020|Categories: News, Video|Tags: , , , |

MAYHEW, MISS. (WCBI) – East Mississippi Community College is giving area industries an up-close at its new Heavy Civil Construction program. The school held an open house today at the Communiversity. The new course will give students hands-on training with heavy-duty equipment. Visitors were able to see simulators that will

12 11, 2020

CW Matthews Simulator Apprenticeship Program

November 12th, 2020|Categories: Articles, Community, News, Video|Tags: , , , , , , , , , |

C.W. Matthews realized that the best way to have the most safe and efficient heavy equipment operators was to train them in house. But the consistent struggle in training new operators is tying up machines. Because “time is money” it becomes very expensive when machines are not productive. So developing

28 10, 2020

‘Be Pro Be Proud SC’ hoping to recruit younger workers to skilled trades

October 28th, 2020|Categories: Articles, Video|Tags: , , , , , |

WESTMINSTER, SC (FOX Carolina) -- South Carolina leaders are hoping a 53-foot semi-truck trailer equipped with the latest simulation technology will get more young people interested in pursuing a skilled trade for a career. Today the trailer, called the Workforce Workshop, stopped at Tri-County Technical College's Oconee Campus. It's part