سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية عبر الإنترنت
تُقدِّرك شركة Simformotion LLC كعميل وتريد أن تشعر بالأمان عند التسوق معنا. نحن نقدم بيان الخصوصية هذا للتأكد من النقاط التالية:

  • المعلومات التي نجمعها
  • كيف سيتم تقاسم هذه المعلومات
  • كيف يمكنك التحكم في المعلومات التي يتم مشاركتها

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

المعلومات التي تقدمها لنا
نتلقى ونخزن أي معلومات تدخلها على موقعنا أو تعطها لموقعنا بأي طريقة أخرى. على سبيل المثال ، نقوم بجمع المعلومات التي تقدمها عند تقديم طلب أو التسجيل معنا أو إرسال بريد إلكتروني إلينا أو الاتصال بنا. قد تتضمن هذه المعلومات:

  • اسمك
  • اسم شركتك
  • عنوانك البريدي
  • عنوان بريدك الإلكتروني
  • رقم تليفونك
  • رقم بطاقتك الائتمانية

قد تتضمن أيضًا أي معلومات شخصية أو تفضيلات أخرى تقدمها لنا.
لن نطلب أبدًا كلمة المرور أو اسم المستخدم أو معلومات بطاقة الائتمان أو المعلومات الشخصية الأخرى عبر البريد الإلكتروني. إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا يبدو أنه منّا يطلب منك معلوماتك الشخصية فلا ترد.

معلومات من مصادر أخرى
قد نتلقى معلومات عنك من مصادر أخرى. قد يساعدنا ذلك في تحسين منتجات Simformotion LLC والترويج لها ودعمها.

معلومات التلقائي
نتلقى ونخزن أنواعًا معينة من المعلومات كلما تفاعلت مع موقعنا. على سبيل المثال ، نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" مثل العديد من مواقع الويب الأخرى. من خلال "ملفات تعريف الارتباط" نحصل على المعلومات عندما يصل متصفح الويب الخاص بك إلى موقعنا. هناك أدوات مساعدة مصممة لمساعدتك على زيارة مواقع الويب بشكل مجهول. ومع ذلك ، من خلال استخدام هذه الخدمات ، لا يمكننا تزويدك بتجربة شخصية أو خدمات معينة على موقعنا إذا لم نتمكن من التعرف عليك. علاوة على ذلك ، قد لا تكون بعض خدماتنا متاحة لك.

هل يشارك موقعنا الإلكتروني المعلومات التي يتلقاها؟

يجوز لنا الكشف عن المعلومات التي تقدمها لموقعنا على الويب عندما نعتقد أن الكشف يتوافق مع القوانين المعمول بها. نحن لا نبيع أو نشارك المعلومات مع الشركات الخارجية.

كيف يمكنك التحكم في المعلومات المقدمة لنا؟

إلغاء الاشتراك
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي طلب بالبريد الإلكتروني في أي وقت. يمكنك الاتصال بـ 1.877.434.7467 (في الولايات المتحدة) أو 1.309.266.2640 أو الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني محمي] إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول عملية إلغاء الاشتراك بالبريد الإلكتروني.

طفولة
نحن ندرك الأهمية الخاصة لحماية الخصوصية حيث يشارك الأطفال. نحن ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال على الإنترنت ونلتزم تمامًا بقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA). نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية عن قصد من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. إذا قام أحد الأطفال بتزويد موقعنا بمعلومات تعريف شخصية ، فإننا نطلب من أحد الوالدين أو الوصي الاتصال بالرقم 1.877.434.7467 (في الولايات المتحدة) أو 1.309.266.2640 أو الاتصال بنا في [البريد الإلكتروني محمي] وسوف نحذف المعلومات المتعلقة بالطفل من ملفاتنا.

Our Online Privacy Policy
Simformotion LLC values you as a customer and wants you to feel safe shopping with us. We are providing this privacy statement to ensure you of the following points:

  • The information we collect
  • How this information will be shared
  • How you can control the information that is shared

What information do we collect?

Information You Provide Us
We receive and may store any information you enter on our website or give to our website in any other way. For example, we collect information you provide when you place an order, register with us, send us an E-mail or call us. This information may include:

  • your name
  • your company name
  • your mailing address
  • your e-mail address
  • your phone number
  • your credit card number

It may also include any other personal or preference information you provide to us.
We will never request your password, user name, credit card information or other personal information through email. If you receive an email that looks like it is from us asking you for your personal information do not respond.

Information from Other Sources
We may receive information about you from other sources. This may help us improve, promote and support Simformotion LLC products.

Automatic Information
We receive and store certain types of information whenever you interact with our website. For example, we use “cookies” like many other websites. Through “cookies” we obtain information when your web browser accesses our website. There are utilities designed to help you visit websites anonymously. However, by utilizing these services we cannot provide you with a personalized experience or certain services at our website if we cannot recognize you. Furthermore, some of our services may not be available to you.

Does our website share information it receives?

We may disclose information you provide to our website when we believe disclosure is in compliance with applicable laws. We do not sell or share information with outside businesses.

How can you control the information that is provided to us?

You may unsubscribe from any email solicitation at anytime. You can call 1.877.434.7467 (in US) or 1.309.266.2640 or contact us at if you have further questions about our e-mail unsubscribe process.

We recognize the particular importance of protecting privacy where children are involved. We are committed to protecting children’s privacy on the Internet and we comply fully with the Children’s Online Privacy Protection Act (COPPA). We do not knowingly collect personally identifiable information from children under the age of 13. If a child has provided our website with personally identifiable information, we ask that a parent or guardian call 1.877.434.7467 (in US) or 1.309.266.2640 or contact us at and we will delete the information about the child from our files.